ما هو برجن للصناعة
بيرغن للصناعة هي إحدى الشركات رائدة في السوق المصرية مع منتجاتها الرائدة الشهيرة و القوية بعد دعم المبيعات. هو المسمى الشركة التي:
- منتجات متنوعة ذات جودة عالية.
- إرضاء العملاء
- خدمات ما بعد البيع

منذ إنشاء لدينا، لدينا التوصل إلى أهداف عالية والمتوفرة لدينا موزعات للشركات المتعددة الجنسيات والفنادق.
هدفنا للسنوات القادمة هو يدور حول ما يلي:
يصبح الرائدة الاكثر اثارة للاعجاب في سوقنا المحلية والوصول إلى الأسواق الإقليمية.
تصدير اسم علامتنا التجارية خارج مصر تستهدف البلدان الأفريقية والأوروبية.
رؤية
تتمتع اسم السمعة الجيدة في السوق المحلي نظرا لنوعية دائمة من منتجاتنا وخدمات ما بعد البيع جعلنا نأمل للإنفاق الصيانة لدينا

خدمة في كل بيت / المؤسسة من خلال استمراره شعارنا في السوق المصري:
"برجن = جودة لمدى الحياة"
هو الاولوية رقم واحد

عن الشركة
تأسست بيرغن للصناعة في عام 2000 ونجحت في أن تصبح الشركة الرائدة في مجال الأعمال التجارية الصديقة للبيئة في القرن ال21 من الأجهزة المنزلية
وتتعامل الشركة في 3 مجالات التخصص:
المنتجات: بيع موزعات المياه (مبردات)، ونحن على تصنيع الوحيد من موزعات المياه (مبردات) في مصر.
في وقت لاحق، قام أعمال خط متنوعة من الأجهزة للتمييز وعقد مع احتياجات السوق بما في ذلك الغسالات، وتنقية مبردات الهواء والسخانات وصناع الجليد الخدمات: نحن نقدم بأنفسنا خدمات ما بعد البيع على أي من المنتجات المذكورة أعلاه.
خدمات الصيانة والإصلاح لأي الأجهزة المنزلية مثل الغسالات والثلاجات / المجمدات والسخانات.

نبذة عن المنتجات / الخدمات
نحن نقدم لعملائنا مجموعة واسعة الخبرة في الصناعة من خلال العديد من المنتجات والخدمات مثل منتجات الأجهزة وإصلاح / خدمات الصيانة.

منتجاتنا: نحن نفخر حسب:
لدينا 25 نماذج مختلفة من موزعات المياه مع ميزات متنوعة كل تجميعها في مصر مع أي من مكونات الكورية أو الصينية.
ونحن في الغالب توفير جميع أنواع موزعات المياه؛ الساخنة والباردة، مع / بدون الثلاجات ومع زجاجات المياه على رأس أو مباشرة متصلا أي مصدر للمياه. مبردات مخصصة مع تنقية الأوزون.
خدماتنا: أجهزة معقدة، صعبة البدع التي ليست دائما ثابتة بسهولة من قبل الرجل في متناول يدي واحد منتظم. يمكن أن تثق المهنيين في الخدمات بيرغن لإصلاح الأجهزة الخاصة بك بشكل صحيح وعلى الفور، مما يتيح لك راحة البال في كل مرة!

ونحن نقدم 2 أنواع الخدمات إصلاح:
الأسر الخدمات (الصيانة)
خدمات الشركات (عقد مقرها أو المخصص)
لدينا خدمة الصيانة: كونها موفر خدمة ذوي الخبرة في هذا المجال، ونحن نقدم اتفاقيات سنوية عن: الشركات والمؤسسات والجامعات والبنوك التي تحتاج إلى الصيانة الدورية للثلاجات، موزعات والمجمدات وأي المنتجات ذات الصلة.

توفير الصيانة الدورية للأجهزة الخاصة بك:
وتحسين كفاءة وحدة التبريد الخاص بك، خفض تكاليف التشغيل تمديد متوسط ​​العمر المتوقع من الأصول الخاصة بك.
تقليل وقت التوقف عن العمل والخروج من annoyments الخدمة.
 وبالتالي هذه الصيانة القياسية وتجنب الازعاج من أي آلة نزول لفترة طويلة. الاتصال ممثلي خدمة العملاء لدينا الذين يجيبون دعوة إصلاح الخاص بك، لدينا الفنيين الذين يأتون إلى منزلك، عليك أن تعامل باحترام، من باب المجاملة والإنصاف. ما يجعلنا فريدة من نوعها هو أن نقف وراء عدنا الارتياح بأن تكون شركات إصلاح الأجهزة رشيقة الوحيدة لنقدم ضمان 100٪ رضا العملاء.

ضمان الجودة
شركتنا تدرك الحاجة لتنقية والتأكد من أن كل عائلة الذين وثقوا منتجاتنا واسم العلامة التجارية لديها الحق في الحصول على كوب منعش نظيف من الماء. هذا هو السبب في أننا لا نركز فقط على مظهر منتجاتنا وتوفير تبدو والأشكال الجذابة ونحن نركز أيضا على الداخل (مكونات) كذلك.
لدينا عناصر رئيسية هي:
مرشحات عالية الجودة
الضواغط الكورية
100٪ خزانات الفولاذ المقاوم للصدأ مع:
صحي فعال
الاحترار المياه الفريون R - 134 A،
صديقة للبيئة جنبا إلى جنب مع إصلاح / خدمات الصيانة لدينا ونحن نقدم أعلى درجة وقطع الغيار التي تعزز أداء الأجهزة
الضمان

بدافع من الاحتراف لدينا فريق، تركيزنا هو على نوعية عملنا، فقد أصبح من الضروري بالنسبة لنا أن نتأكد من أن القوى العاملة لدينا توفر أفضل خدمة ممكنة في كل مرة. وتدرس لدينا الموظفين المدربين تدريبا جيدا جيدا لأحدث التطورات التكنولوجية في السوق من أجل توفير أفضل نصيحة للعملاء.
 علينا أن نضمن أن الفنيين أننا توريد لكنت قد تعمل مع المعدات المهنية لجميع النطاقات.
وبالتالي إذا كنت ترغب في التمتع راحة البال و لا تهتم الازعاج من إصلاح الأمور. خدمة الصيانة الدورية لدينا وسوف حماية الأجهزة الخاصة بك من إصلاحات مكلفة والنفقات غير الضرورية.  وستقوم الشركة توفر أساسا في المنزل الموظفين الذين تم تدريبهم بشكل صحيح لتحقيق الإصلاحات التي تذهب مباشرة إلى المنازل والشركات والأسواق أو أكشاك السوبر العملاء لإصلاح الجهاز التالفة. نحن جاهزون 6 أيام في الأسبوع، 8 ساعات في اليوم، ودعم الكلمة الحرة، وتغطية شاملة لجميع المحافظات والفنيين خدمة معتمد، سوف إصلاح الأجهزة الخاصة بك.
وتدعم أساسا منتجاتنا مع 1 سنة الضمان من تاريخ الشراء. يتم دعم العملاء بشكل كامل من قبل المنتظم 60 يوما الضمان لدينا على العمل و1 سنة على قطع الغيار.
العملاء
على مر السنين، لقد اكتسبت بنجاح يرضي عملائنا من خلال تقديم لهم مصدر قلق منتجات مجانية وخدمات الصيانة.
هي محل تقدير وخدماتنا على نطاق واسع من قبل عملائنا لكفاءتها ونحن نقدم هذه الخدمات بطريقة اقتصادية. وهكذا نحن نقدم هذه المنتجات / الخدمات بمساعدة المركبات بأنفسنا.
يجري في السوق لمدة 14 عاما، جعلنا تصبح العلامة التجارية على نطاق واسع في جميع أنحاء مصر. كان هدفنا للوصول إلى كل وكل أسرة في كافة محافظات مصر ونجحت للوصول إلى كثير مثل القاهرة والإسكندرية وشرم الشيخ والغردقة والأقصر وأسوان ... الخ

  زبائننا هم متنوع جدا ويمكن تصنيفها على النحو التالي: مؤسسات القطاع العام والسوبر ماركت المعروفة الكبيرة وتجار الجملة والمنظمات متعددة الجنسيات والفنادق.
عينة من عملائنا كما يلي:

مؤسسات القطاع العام:
مكتب بترو غاز
  البنك المركزي المصري
البنك الأهلي المصري
المجاملة الاستثمار في مصر
معظم الجامعات الحكومية والخاصة

محلات السوبر ماركت الكبرى:
سبينيس
هايبر واحد

الأجهزة الكبرى تجار التجزئة:
B-تك
أوليمبيك جروب (العلامة التجارية المشتركة)
عمر أفندي
GMC
صادكو
 التوحيد والنور

المنظمات الكبيرة:
نستله للمياه (العلامة التجارية المشتركة)
كوكا كولا مصر

مجموعة أوراسكوم كولدير (المجموعة الاولمبية)

الفنادق الكبيرة:
فنادق هيلتون
مجموعة إيبروتيل
فندق جراند روتانا
فور سيزونز
فيرمونت المجموعات
كورال قرية البحر
سانت ستيفانو الإسكندرية
ماريوت طابا
حياة ريجنسي

الأهداف المستقبلية
طموحنا في المستقبل هو أن ندع العالم يعرف عن منتجاتنا خارج مصر وبناء الوعي العملاء من اسم علامتنا التجارية "برجن" في جميع أنحاء العالم. في نهاية المطاف، وسوف تشمل سوقنا المستهدفة "أفريقيا والشرق الأوسط وأوروبا".
  الى جانب ذلك، خطة موازية لدينا انتشار واسع في مصر. ونحن نركز الآن على أن تكون في كل بيت والمكاتب والمؤسسات العامة. نحن شركة متزايد بأن لديه الكثير من الإمكانيات داخل مصر وخارجها، ونحن نتطلع لتحقيق ذلك مع جهد جماعي مشترك من موظفينا والشركاء.